الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
منتدى فرقة الموال للدبكة الشعبية يرحب بكم
تم اضافه قسم خاص للشكاوي والاقتراحات لطلب بعض الاعضاء نسعد لاقتراحاتكم وننصت لشكواكم
اعزائنا الاعضاء منتدى حبر وورق بخص الشعر المنقول ومنتدى فكر وحرف وهمسه يخص كتابه الاعضاء من وحي اقلامهم ونتمنى من الجميع تعاونهم وعطائهم المشكور
مـــســـاء خـــاص لأغــــلــى الــــنـــاس مـــغــــطــى بــباقــــات مــن الالــمــاس مـــحـــمولــة بــهــــدية عـــطــرها الاحـــــسـاس وعـــنـوانـــــها ان شاء الله تكونوا بخير يـــا اروع الــناس

شاطر
 

 مطبخي الخاص

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الاحساس
عضو فعال
عضو فعال
ملكة الاحساس

عدد المساهمات : 305
نقاط : 594
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالجمعة أغسطس 26, 2011 4:35 am

انا فنانه بالطبخ لهيك رح اعطيكم كل شي من الاكلات واي نوع بتحبوا احكولي عنه انا بنزل الموضوع



تحياتي الشيف ملكة الاحساس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلوب منسية
عضو فعال
عضو فعال
قلوب منسية

عدد المساهمات : 266
نقاط : 285
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2011
العمر : 27
الموقع : في عيون حبيبي

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالسبت أغسطس 27, 2011 3:06 am

يسلمووووووووووووا
ويعطيك الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اموووورة
مشرف
مشرف
اموووورة

عدد المساهمات : 475
نقاط : 570
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2011
العمر : 24

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالأحد أغسطس 28, 2011 12:45 am

اوك يا طباختنا الحلوي
رح ارجعلك بطبخات لي عودة
يعطيك العافيه

التوقيع
[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


{{ملك الاحساس }}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الاحساس
عضو فعال
عضو فعال
ملكة الاحساس

عدد المساهمات : 305
نقاط : 594
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالأحد أغسطس 28, 2011 1:15 am

هههههههههههه انت الاحلى بعديت رح يجي يوم وتاكل من اكلي وتشوفي flower flower flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اموووورة
مشرف
مشرف
اموووورة

عدد المساهمات : 475
نقاط : 570
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2011
العمر : 24

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالأحد أغسطس 28, 2011 1:29 am

هههههه
اي طيب انا بكرا فطور عندك ماشي
هههه تسلميلي شو ئمر

التوقيع
[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


{{ملك الاحساس }}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الاحساس
عضو فعال
عضو فعال
ملكة الاحساس

عدد المساهمات : 305
نقاط : 594
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالأحد أغسطس 28, 2011 2:05 am

اوك بس شو بتحبي تاكلي مشان اعمل الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اموووورة
مشرف
مشرف
اموووورة

عدد المساهمات : 475
نقاط : 570
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2011
العمر : 24

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالأحد أغسطس 28, 2011 2:49 am

تسلمي يا عسوله
والله كلك زوء

التوقيع
[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


{{ملك الاحساس }}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الاحساس
عضو فعال
عضو فعال
ملكة الاحساس

عدد المساهمات : 305
نقاط : 594
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالأحد أغسطس 28, 2011 2:51 am

الله يسلمك روروووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الشهـد
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 41
نقاط : 45
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالثلاثاء أغسطس 30, 2011 8:10 pm



حبيبتي ماهرة في الطبخ

تسلمم ايدك ياعمر العمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الاحساس
عضو فعال
عضو فعال
ملكة الاحساس

عدد المساهمات : 305
نقاط : 594
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالأربعاء أغسطس 31, 2011 4:52 pm

الله يسلمك ويخليك الي flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اهات الياسمين
عضو فعال
عضو فعال
اهات الياسمين

عدد المساهمات : 330
نقاط : 609
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 24/08/2011

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالخميس سبتمبر 01, 2011 3:30 am

شكرا اكتير لملكة الاحساس .....
بس في سؤال اذا سمحتي ...وطلب بنفس الوقت ........انت بتعطينا وصفات اكلات
.....بس في المنتدى فقط...ليش ما يكون كل وصفه بتنزليها
..اعمليها واحنا بنحكم عليها بس نا كل منها.......؟؟؟؟؟ ...
اااااااااااااااااه شــــــــــــو رايــــــــــك
.....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
المدير العام
المدير العام
قمر الزمان

عدد المساهمات : 361
نقاط : 426
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/08/2011
العمر : 32
الموقع : في عيون حبيبتي

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالخميس سبتمبر 01, 2011 3:39 am

والله كلام منطقي شو رائيك ملكتنا
بكرا يا اعضاء كلنا معزومين عند ملكة
ونشوف اكلاتها زاكين ولا لاء
بس بتوقع انه رح يكون اكلاتها كتير طيبين
انا هيك بتوقع

التوقيع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اهات الياسمين


شايف حالي على كل الناس وبكسر اكبر راس
مش لاني فضة او الماس لاني مدريدي برفع الراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mawal.arabepro.com
ملكة الاحساس
عضو فعال
عضو فعال
ملكة الاحساس

عدد المساهمات : 305
نقاط : 594
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالخميس سبتمبر 01, 2011 9:49 am

شكرا الكم
اهلا وسهلا الكل بس ياكل من اكلي بيعجبوا لهيك رح اطبخلك واحكموا زاكي ولا لا

بس اول شي احكولي شو بدك تاكلوا مشان اطبخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اهات الياسمين
عضو فعال
عضو فعال
اهات الياسمين

عدد المساهمات : 330
نقاط : 609
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 24/08/2011

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالخميس سبتمبر 01, 2011 11:04 pm

كلك زوء انا بالنسبة الي ما بتشرط يعني مثل ما قال المثل...
شحاد وبتشرط ..... ويا ملكة الاحساس كل شيء من ايد طيب ولولاك واثقه
بنفسك ما بتكتبي هيك بس انا كمان طباخ وبعرف أطبخ واعمل كل شي زاكي
معنى الكلام مش بس السيدات بيعرفوا وكمان الرجال واعتبريني يا ستي اني اكلت
ودئت كل الاكلات وانا لاجل اني شعرت ولو انه شعور بسيط
ومعروف عني ما بسدء الا لما اتاكد تماما بس الواضح
من كتاباتك واصرارك على العزومه
.... انك كلك ثقه ...بغض النظر انك بتعرفي تطبخي واو ما بتعرفي
وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألف شكر الك..
بس عن جد... العزومه كانت اكتير بتجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اهات الياسمين
عضو فعال
عضو فعال
اهات الياسمين

عدد المساهمات : 330
نقاط : 609
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 24/08/2011

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالخميس سبتمبر 01, 2011 11:09 pm

اها انا بتشكرك اكتير يا قمر الزمان ..
لتايدك لكلامي واثنين ضد واحد اكيد ..
لازم نغلب.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
المدير العام
المدير العام
قمر الزمان

عدد المساهمات : 361
نقاط : 426
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/08/2011
العمر : 32
الموقع : في عيون حبيبتي

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالجمعة سبتمبر 02, 2011 3:22 am

لا شكر على واجب اخي اهات الياسمين
بعدين مثل ما حكيت ملكتنا واثقه من حالها
ملكه انا بحب اكتر شي من انواع الاكل اكلت لملوخيه
بتعرفي تعمليها ولا شو بيني وبينك لا تحكي قدام الجميع اذا ما بتعرفي
احم احم
بس اكيد رح تكون من تحد دياتك بتجنن صح ملكتنا

التوقيع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اهات الياسمين


شايف حالي على كل الناس وبكسر اكبر راس
مش لاني فضة او الماس لاني مدريدي برفع الراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mawal.arabepro.com
ملكة الاحساس
عضو فعال
عضو فعال
ملكة الاحساس

عدد المساهمات : 305
نقاط : 594
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالجمعة سبتمبر 02, 2011 7:45 pm

هههههههههههههههههههههههههه تسلم بس جد اهلا وسهلا فيكم

البيت بيتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الاحساس
عضو فعال
عضو فعال
ملكة الاحساس

عدد المساهمات : 305
نقاط : 594
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالسبت سبتمبر 10, 2011 10:03 pm

وانا بحب الملوخيه اكيد بعرف اعملها


اكتر اكله بحبها اكيد لازم اعرف اعملها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اهات الياسمين
عضو فعال
عضو فعال
اهات الياسمين

عدد المساهمات : 330
نقاط : 609
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 24/08/2011

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالسبت سبتمبر 10, 2011 10:33 pm

والله الكل بيعرف يعملها بس
الاهم من انه نعملها انه نتقنها
هههههههه
بمزح معك ملكبنا
انا متأكد انك بتتقنيها ززززززي
احم احم بلا فخر طبعا
ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك الاحساس
المشرف العام
المشرف العام


عدد المساهمات : 328
نقاط : 421
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2011
العمر : 33
الموقع : جرحي انا ودموعي لقد رحلنا

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالأحد سبتمبر 11, 2011 1:16 am

جميل يا لروعتك يا ملكه يسلمووووووووووووو كتير زاكيه هع

التوقيع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
غايب وقلبي يتبعه ... وإن قلت أنساه أخدعه ... مهما قسى قلبه حنون ... وحجة الغايب معه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الاحساس
عضو فعال
عضو فعال
ملكة الاحساس

عدد المساهمات : 305
نقاط : 594
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالأحد سبتمبر 11, 2011 10:49 pm

ههههههههههههههههههه الله عليك يا اهات شكلك ست بيت بدك خرزه زرئا



lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اهات الياسمين
عضو فعال
عضو فعال
اهات الياسمين

عدد المساهمات : 330
نقاط : 609
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 24/08/2011

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالإثنين سبتمبر 12, 2011 12:10 am

بدي خرزه زرئا ااااه
الله اكبر الله اكبر
بس من عنيكي انتي
اه ست بيت
وكلامك يا ملكه ماشي
ومتل ما بدك
ازا انا ست بيت
معناها انتي شو
ههههههههههههههههههههههههههههه
Laughing Laughing

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الاحساس
عضو فعال
عضو فعال
ملكة الاحساس

عدد المساهمات : 305
نقاط : 594
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالإثنين سبتمبر 12, 2011 1:13 am

انا بنت عادي


اطمن عيوني مو زرئ لهيك ما بصيب بالعين


بعدين لو شفت شي عجبني بصلي على النبي


يعني ما تخاف

lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الزمان
المدير العام
المدير العام
قمر الزمان

عدد المساهمات : 361
نقاط : 426
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/08/2011
العمر : 32
الموقع : في عيون حبيبتي

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالإثنين سبتمبر 12, 2011 2:21 am

ههههههههههههههه
لا يا اهات ملكه ما بتصيب بالعين
ملكه الشيف للمنتدى

التوقيع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اهات الياسمين


شايف حالي على كل الناس وبكسر اكبر راس
مش لاني فضة او الماس لاني مدريدي برفع الراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mawal.arabepro.com
ملكة الاحساس
عضو فعال
عضو فعال
ملكة الاحساس

عدد المساهمات : 305
نقاط : 594
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مطبخي الخاص Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطبخي الخاص   مطبخي الخاص Emptyالأربعاء سبتمبر 14, 2011 6:51 pm

ههههههههههههههههههههههه تسلم يا قمر هاد الحكي الي بنحكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مطبخي الخاص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الموال الاجتماعيه والعلمية :: مطبخ الموال-
انتقل الى: